القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

أخر الاخبار

لماذا العائلة المالكة تعيش في عالم لوحدها | أغرب قوانين الأكل

 أغرب قوانين العائلة المالكة عن الأكل | معلومات سوف تفاجئك


من الشائع تماما أنه تختلف القوانين من بلاد إلى اخرى لكن الغريب ان تكون  هناك قوانين خاصة بعائلة واحدة و هذا موجود في العائلة المالكة التي تتميز ب عادات و قوانين صارمة في شأن حماية أفرادها من أي مخاطر ممكن تصيبها و من هذه العادات نذكر لكم 10 قوانين عن عالم الاكل الخاص بالعائلة المالكة .


أغرب قوانين العائلة المالكة عن الأكل

1.يمنع اكل الكربوهيدرات في العشاء :

تطبق  الملكة إليزابيث قاعدة صارمة في شأن تناول النشويات فهي لا ترغب في تناول البطاطس أو المكرونة أو الأرز على في وقت العشاء ، و تستبدل هذا الأخير بتناول السمك أو الدجاج مع الخضراوت .


2.ممنوع الأكل في غياب الملكة :

من أغرب القوانين داخل المملكة أنه يمنع ملامسة الأكل إلا بعد شروع الملكة في ذلك حيث يجب أن تكون أول من يبدأ الوجبة، وبمجرد أن تتوقف، يجب أن يتوقفو ولا يهم ما إذا كانوا قد انتهوا من وجبتهم أم لا .


3.التحدث أثناء الأكل :

من المسموح التحدث وقت الطعام ولكن يتم هذا بتوجيهات من الملكة إلى الشخص المطلوب و ممنوع مخالفة التوجيه و مقاطعة كلام الشخص المطلوب .


4.عدم رمي بقايا طعام :

من الغريب أن رغم الغنى و عدم إسلاميتهم إلاَّ أن الملكة طلبت من موظفيها بإعادة استخدام جميع الوجبات التى لم يتم تناولها بدلاً من التخلص منها .


5.الشرب من صنابير المياه :

يعتبر الشرب من المياه الصنبور من الممنوعات  خارج حدود المملكة البريطانية و ذلك حرصاً على أفراد العائلة من الأمراض التي قد تسببها البكتيريا  المتواجدة في صنابير المياه في مختلف دول العالم .


6.حدائق القصر :

يعتبر  90% من طعام العائلة المالكة يزرع داخل حدائق القصر كما أن اللحوم وأسماك السلمون من إنتاج مزارع القصر الملكي .


7.الطعام ليس أولوية :

تعتبر الملكة ليست من النوع المحب للطعام فهي فقط تأكل لكي تعيش حيث قطع من الخضراوات وبعض قطع اللحم سوف يجعلها تشعر بالرضى .

8.منع وضع الثوم في الطعام :

يعتبر دخول الثوم عبر بوابة قصر باكنغهام من المستحيلات و يرجع ذلك  إلى الرائحة التى يسببها أو أن يصاب أحد أفراد العائلة بالانتفاخات ورائحة الفم الكريهة .


9.منع المأكولات البحرية :

لا وجود للمأكولات البحرية على طاولة العائلة الملكية مثل الروبيان و سرطان البحر و المحار خاصة، حيث يطبق هذا القانون حتى على الحيوانات التي يمتلكها أفراد العائلة خوفا من حدوث حساسية أو حالات تسمم .


10.ممنوع اللمس :

و من القواعد العامة أنه لا يجوز لغير الملكيين لمس العائلة الملكة نهائيًا مهما كان الأمر لكن في حالة لقاءات المشاهير و  التقاط الصور قد ينسى الجميع هذه القاعدة، ويلمس أفراد العائلة الملكية .



reaction:

تعليقات

 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
تعلم وارتقي دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
لقراءة المزيد من القصص والمعلومات PDF 
 وتحميل الملخصات من هنا 
تحميل تطبيق القصص